الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

اقبلت سنة جديدة 2014 !! | !! Goodbye 2013, Hello 2014

2013 كانت من اجمل السنوات في حياتي
عملت فيها كثير اشياء حلوة وقابلت كثير اشخاص رائعين وتم فيها افتتاح المدونة حقتي 
اللهم قد أقبل علينا عام جديد نسألك من خيره ونعوذ بك من شره ، نسألك المله أن تجعله عام خير وأن تنصر الإسلام والمسلمين وأسألك اللهم عملا يقربنى إليك ياذا الجلال والإكرام وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

اللهُم إني أستودعك سنة...[ مضت من عمري ] ...بأن تغفرها لي ، و ترحمني وتعفو عني وان تُبارك لي في أيامي القادِمة[وتصلح نفسي و تُيسر أمري]...يارب لا تفجعني بفقد أحد فلا طَاقـۃ لي لفقد الاحبـۃ، ربي إحفظ لي منْ حولي و لا تحرمني قريبْا ۆ لا بعيداً.... اللھم آمين


2013 has probably been one of the best years ever! I got to do so many things and meet so many amazing people and open this blog! 
Just wanted to say Happy New Year to all of you, and hope that 2014 will bring us all loads of happiness and joy.
Goodbye 2013, you were full of joy, laughter, and some tears. You gave me so much time to spend with my brilliant family and friends and Hello 2014, i hope you bring plenty more smiles, more time 
with family and friends and bucket loads more laughter to us all!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق