الجمعة، 8 مايو 2015

ريفيو: مزيل مكياج العيون السحري من نيفيا!! | Mgical Eye Make-up Remover From NIVEA Review!!

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم بنات

عارفين مزيل مكياج العيون من نيفيا الجديد؟ الي نصه ازرق ونصه شفاف،،
من يوم ما شفت اعلانه وانا نفسي اجربه،،
في مرة كنت بتمشى في سوبرماركت بن داوود ولقيته! وعلطول اخذته وقلت لازم اسوي ريفيو واقلكم تجاربي معاه D:


 يلا نبدا


قبل ما تحطيه على القطنة لازم تخضيه كويس
رح يصير لونه كذا سماوي مع شوية قلتر بس لا تخافوا ما يبان القلتر لمن تمسحوا فيه
(اعتذر عن جودة الصور؛ عشان غيرت برنامج التعديل)

صح هوا بس مكتوب للعيون،، بس انا صراحة عادي استخدمه للبلشر والبرونزر وكله هههههههههههعع

ارجو من نيفيا انهم يعملو واحد يشمل مكياج العيون والوجه كمان
وقولوا لي فالكومنتس لو في واحد للوجه ما كنت اعرف عنه

-مزيل مكياج العيون من نيفيا البديل الارخص لمزيل آي لانير ذير ريل

صراحة انا مرة اتفاجأت انه يمسح آي لاينر ذير ريل من بينيفت بكل سهولة!

مكتوب عليه انه يزيل مسكرة ضد الماء
وصح دا الشيء يمسحها بكل سهولة :)

هو  عبارة عن طبقة زيت وطبقة مزيل مكياج نيفيا

سلبياته انه يترك البشرة مزيتة ودا الشي ممكن يضايق كتير بنات بس بالنسبة ليا عادي احس انه بدون زيت ما يرطب الوجه ولا يشيل المكياج كويس

صراحة انا جدا عجبني ولو خلص رح ارجع اشتريه
سعره حوالي ال20

وسلامتكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق